lil.Dشكرا ً  

Posted by Abdulla Al Ameri


على ضفاف كاسر الأمواج و بالتحديد في أحد المقاهي والجو حلو و كل شي حلو اليوم مستانس وايد كنت الحمدلله
وصلني ايميل غير ملامح وجهي الكل سالني خير شو بلاك شي فيك من مسكت البلاك بيري تغير ملامح ويهك ليكون هيومن رايتس اغلقوا مدونتك لانك كتبت عنهم اليوم !!

وصلني هالأيميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى قروبي العزيز .. حبيت أشكركم على رسايلكم .. وعلى تعليقاتكم على رسايلي
والله وايد وايد استانس يوم اشوف تعليقاتكم ... واستانس يوم اسمع ردت الفعل من ربيعاتي
ففترة حسيت فيها اني بعيده عن الكل ... كان الإيميل والتواصل معكم حتى لو بس انا اللي اطرش
كفاية انه يرسم على ويهي الابتسامه ..

حبيت أعتذر عن ارسال الرسايل لكم .. وبكتفي بالمدونة
يمكن لو وصلتكم رسايل تكون اشياء مكتوبه فالمدونة
او اشياء ثانية بسيطه

ولكن مابرسل رسايل مثل أول
لأسباب خاصة فيني



فسامحوني :) !! وشكراً لكم

http://lild84.blogspot.com/

الصراحة الاخت ماقصرت من ايميلات و اشياء جديدة توصلنا اول بأول شكراً قليلة في حقج

ان شاء الله نشوف كل جديد في مدونتك

تحياتي لكم



This entry was posted on Wednesday 20 May 2009 at 10:57 pm . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

6 comments

من المدونات الممتعة حقيقةً
الله يعطيها الصحة والعافية

May 22, 2009 12:34 pm

انا بصراحه عندي جورب خاص دوم اطرشله

بس ما كنت اعرف ان ليل دي تطرش بعد

انا محد طرشلي :(

May 22, 2009 3:34 pm

:)


بزور مدونتها وبكتشف عالمها واتوقع انه عالم جميل دامك كاتب بوست والرابط فيه

May 24, 2009 11:26 am

ليل دي ماشاء الله عليها انسانية كلمة شكراً قليلة عليها ..
من خلال مدونتها تعلم وايد أشيه =)

الله يوفقها ويوفقكم ويوفق جميع المسلمين

May 25, 2009 12:55 pm

جاري زيارة مدونتها بشوق

وانت لاتضايق لأنها ماعاد ترسل

إنشاءالله بيظل بينكم التواصل عبر المدونة

عذرها معها

May 27, 2009 2:31 am

ظبياني .. احرجني البوست جداً
ماعرف شو اقول .. مممم:(

وقفت المجموعة البريدية فترة لظروف عائلية .. بعدها رديت بايميلات بسيطة جداً

شكرا على التواصل والبوست .. والله احرجتني ..




واللي رادين على الموضوع :) شو هالاحراج؟ شكرا جزيلا
اقصوصة < طرشيلي ايميلج وانا بضيفج لقروب ليل دي :)

June 27, 2009 9:40 am

Post a Comment