أسد للبيع  

Posted by Abdulla Al Ameri



السلام عليكم
شحالكم عساكم بخير و عافية
دعيت لبيت أحد الأصدقاء دخلت المجلس
إذا بأسد داخل المجلس
مثل مايقول فارس عوض **يا ربــــــــــــــــــــــاه** ماهذا الذي أراه يارباه أسد لا لا مش صدقي يمكن محنط صديقي العزيز بو سهيل تم يضحك يقولي لا تخاف انا مربنه فرديت عليه ياخي اول مرة ادري بك تربي أسد ياخي ماخبرتنا من قبل انا القطاو ماحبها في البيت فما بالك بأسد في البيت
شو يأكله هذا يا رباه
قال و لا يهمك احينه بظهره بوديه مكانه الخاص
و أحنا ناكل و اسمع زئيره يا رباه صوت و لا صوت يذكرني بحديقة حيوانات العين الاسد مسكين ضعيف ذايب من الحر بس هذا اسد بوسهيل راهي راهي قلت له شو اسمه قالي اسمه البارون رديت عليه و النعم
بارون مرة وحدة يا رباه مهذا الذي أراه يأكل كما يأكل في الأدغال
اسف بعدني مش متخيل اني دخلت في مكان في أسد غظنفر على قولة عادل إمام و انا أعيطط في مسرحية شاهد ماشفش حاجة

http://www.youtube.com/watch?v=04XScwQk1Vg

ادخل المنتديات أقسام البيع
أشوف الكل يبيع أسد شبل لبوة
ماشاء الله السوق كله أسود يا رباه

على العموم اشوفكم على خير



This entry was posted on Friday 8 May 2009 at 1:24 pm . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

4 comments

اي والله قطوووة أخاف منها يقوم يطلع لي أسد

موضوع طريف ضحكت عليه صراحة
ما اتخيل أكون يم أسد

May 08, 2009 4:50 pm

ماشاء الله اشكالهم اجنن وهم صغار ..

والله ياليت أقدر اشتري أسد .. بس اهلي ما يخلوني احتفظ بقطوه اروح وأييبلهم أسد .. بيطردوني والأسد برع البيت =/

شكرا

May 08, 2009 11:26 pm

من ايام كنت اشوف فالنت منتديات بيع الحيوانات
وايد شفت ناس يبيعون اشبال
صراحه استغربت

والله يحفظ صديقك ان شاء الله من كل شر

May 10, 2009 10:28 pm

Post a Comment