وداعاً بنك دبي الإسلامي  

Posted by Abdulla Al Ameri

وداعا بنك دبي الإسلامي

وداعا للوقوف في طوابير و اللجوء للفروع

نعم سئمت من معاملتهم لي و الخروج إلى الفرع لتخليص معاملاتي
والله إن معاملاتي بسيطة حداً يعني اي موظف يقدر يخلص لي إياه من مكتبي بس توقيعي عليه

البنك اللي حولت حسابي له الحمدالله مابطلع من مكتبي و لا بركب السيارة و لا شي ماشاء الله عليه بنك وطني 100% وموجود في كل مكان على قولة اخويه في كل حارة موجود
أنا ماسوي دعاية لبنكي الجديد و لكن مشكلة دبي الإسلامي لايزال موظفيه الذين يتعاملون مع الناس بطريقة قديمة عشوائية لا جديد في مميزاتهم للمراجع ابداً

شكرا لكل من بارك لنا على الزيادة
وربي يحفظكم



This entry was posted on Sunday 1 June 2008 at 2:15 pm . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

8 comments

يعني أفهم من كلامك طلقته بالثلاث خخخ

المهم الله يوفقك مع اليديد مالك..
وابداً أنت ما تسوي أعلانات لووول

واممم يوم أتعامل مع البنوك يصير خير..
تعرف أنا فتحت لي حساب مع العلم أنه ما فيه ولا فلس أحمر مير وديعة فيعني ما لي خص في سوالف البنوك :)

June 01, 2008 3:02 pm

احنا عندنا البنوك

كل واحد يسويلك يا دهينه لا تنكتين

خدمات ولا اروع

وبما اني جربت الوطني والتمويل الحين

مشاء الله يتسابقون بالخدمات

تخيل اول ما ادخل البنك اركب فوق سييييده صوب قسم الحريم

من اول ما ادخل موظفه الاستقبال تشق الضحكه
السلاااااااااام عليكم

ممكن بطاقتج المدنيه ؟؟ وين تبين ؟؟

وتقصلي الرقم واقعد وذاااك الهدوء العجيب

كل واحد يساسر الثاني ما تسمع صوت
بعدين تييك وحده تصب قهوه وتوزع الحلو

ومرات تييب ماي

بعدين يوصل دوري بثواني .. تستقبلني الموظفه بكلمتها آمري اخيتي ؟؟

وتخلص شغلي بدقايق وتقولي اي خدمه ثانيه ؟؟

واطلع وانا مستاااااانسه

صج مرات احس انهم يتصنعون بس يونسوون :)

المفروض بنك التمويل يزيد الموظفين 20% على الابتسامه

مساكين ما يخلص الدوام الا حنوجهم عويه من كثر ما يبتسمون



بعد هالمقدمه الطويله
احب اقولك

مبروووك .. اهم شي تدور على راحتك
:)

June 01, 2008 3:11 pm

مرحبا و سهلا

روح العين

اذا سويت دعاية لانه البنك يستاهل

بنك دبي الاسلامي قام يرجع للوراااااااااااااا

June 01, 2008 6:09 pm

هلا و سهلا
شلالات

نورتي

الصراحة اللي يعجبني في البنوك الكويتيه دعاياتها

يبييييييله

و لا الجمل اللي يلعب الاسكيت

على العموم تسلمين لي على ردج

June 01, 2008 6:12 pm

عن نفسي
انجذب للدعايات
وعلى طول افتح حساب
حاليا عندي حسابين
واحد للمعاش
واحد أوفر فيه
وما صادفتني أي مشاكل
ولله الحمد

June 03, 2008 12:50 am
Anonymous  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه أنا ماأدري ليش يحطولي مصرف إٍسلامي ووغير إسلامي

تراهن كلهن بنوك

يعني عشان إسلامي أرضا يأكلوني تبن أونه خدمات للعملاء في حين إنه بنوك ثانية تحاول المستحيل عشان ترضي عملاءها....

الله المستعان

____________________

June 03, 2008 12:50 am
Anonymous  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دخلت مدونتج وكانت محض صدفة..فجذبني هذا الموضوع الذي لم أجد بدا من الدفاع عن بنك دبي الاسلامي..؟

حقيقة كل فرع يختلف عن الفرع الآخر ومثل مايقولون مب كل الأصابع متساوية يعني أنا الحمدلله عندي حساب عندهم والعائلة الكريمة كلهم يتعاملون مع هالبنك وماشفنا أي شيء منهم ولله الحمد..مابقوللك ان مافيها سلبيات لا الكمال لله وحده بس ما أقدر أقول أن البنك مرة شيء وتعامله زفت و..و..؟؟من هالكلام اللي تنشره خلق الله

كافي انه بنك اسلامي يعني تتعامل وياهم وانت مغمض عينك وهاي من نعم الله علينا فيهالزمن اللي كثرت فيها التعامل بالربا الله يجيرنا من الحرام

_________________

بالنسبة للاخت اللي ذكرت هالفقرة


الصراحه أنا ماأدري ليش يحطولي مصرف إٍسلامي ووغير إسلامي

تراهن كلهن بنوك
____________________

انا بخبرها ليش يحطون بنوك اسلامية وغير اسلامية :)

لأن هالبنوك تتعامل بشرع الله ولله الحمد أما الباجي فتتعامل معاملات ربوية

ونحن نعرف شو معناته ربا(حرب مع الله ورسوله)الله يبعدنا من الحرام..؟

والواحد شويبغي من الحرام في هالدنيا دام ان الحلال متوفر


اسمحلي اخوي عالاطالة بس حبيت اشاركك رايي وان شاء الله ماأكون ضيفة ثجيلة عليكم ^_^

:

July 02, 2008 12:38 am
Anonymous  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحوني جيت من قوقل طيران عشان اتكلم وحد يسمع صوتي
فيني حرة على دبي الاسلامي
حاولت اسجل شكوه عندهم رفض موظفهم
كم أكرههم قهروني وربي

سافرت في شهر من شهر لدولتين وحده عربيه والثانيه اوربيه
كلهم ألف دولار ماخذنهم من مطار بوظبي
وربي ماقدرت اسحب ولا فلس من حسابي العادي ولا الفيزا وبعد اسبوع من المعاناه في الغربه
يوصلني مسج من البنك طبعا مو لي بروحي لكل المتعاملين
أونه عزيزي العميل تأكد من عمل بطاقاتك قبل سفرك
يالله يعلكم تدورن البيزة ماتحصلونها
فضحوني هناك
ويوم دزيت لهم فاكس قصوا على كل ساعتين ثلاث انا اتصل عليهم ويرد على هذاك الكمبيوتر يطير الرصيد وانا بس اتريا حد من عللهم يرد وفي الاخير
وليته حد يتفهم بين زلمه لسوداني لمصري
يقولون عطينا رقم تلفونج وبنرد نتصل وكذابين والله انا الى اتصل عليهم كل شوي ونفس الجملة ولاحد عطاني وجه انطميت ورديت البلاد.
ومن يومين قلت بشتري هدايا لاخواني في امريكا من موقع الامازون تخيلوا الفيزا مسكرينها علما اني متصله بهم قبل اسبوع وقالو موب مشكله
رد على واحد مصري هيزززززز اتكلم وكانه كمبيوتر قهرني قال شو قال قدمي طلب وبعد العيد بتتصل الاداره وهم يقررون يفتحونه ولا لا
قلت فلوسي ياناس مالكم حق تقررون
لكن
يعلهم يدورون العملاء مايحصلونهم
حسبي الله عليهم كرهوني في الاسلامي وقررت على البنك البريطاني لكن مخافه اكون ممن يحاربون الله ورسوله قلت ادور اسلامي ثاني ابرك لي
قررت أحول لمصرف الهلال والله لايردك يادبي الاسلامي

December 05, 2008 6:28 pm

Post a Comment